"كاميرا، صورة، منشور فيسبوك، وجواز سفر على أهبة الاستعداد دائمًا.. هذه هي البداية ببساطة!".. هكذا يصف المصور "عمرو" عاشق السفر قصة ارتباطه بزوجته "باسي" والعوامل المشتركة التي جمعتهما في دبي.
اعتاد "عمرو" نشر الصور التي يلتقطها في رحلاته إلى دول العالم المختلفة على حسابه في فيسبوك، وكانت دائمًا تلقى تفاعلاً مميزًا من أصدقائه ومن المهتمين بالتصوير الاحترافي والسفر.. أحد التعليقات كان من "باسي"، مصورة شابة تعشق السفر كذلك! تحوّل التعليق إلى سلسلة من التعليقات المتبادلة، ثم إلى محادثات طويلة لا تمل! لم يستغرق الأمر كثيرًا لمعرفة حجم العوامل المشتركة التي تجمعهما، ثم تطورت علاقتهما حتى وصلت للزواج.
كانت "دبي" نقطة انطلاق الثنائي نحو خوض العديد من المغامرات وتحقيق الكثير من الأحلام، تبادلا خبراتهما في السفر واستكشاف أجمل الرحلات بأفضل الأسعار، وانطلقا في مغامرة تلو الأخرى في مختلف قارات العالم ليعودا في كل مرة إلى دبي لتقييم تجاربهما وتطوير مهاراتهما في السفر!
مع تراكم خبراتهما في السفر والانسجام والتفاهم المتبادل بينهما، قرر "عمرو" و"باسي" تأسيس شركة للسفر والسياحة واختيار دبي مقرًا لها، وخلال سنوات بسيطة مضت سريعًا، تحوّل الثنائي من مجرد مصورين يحبان السفر تجمعهما محادثات افتراضية على الإنترنت إلى محترفين في تنظيم الرحلات ويساعدان المسافرين على خوض تجارب جديدة وتحقيق أحلامهم.. شاهد القصة الكاملة في "فيلم قصير" من إنتاج "دبي بوست".